قصة حياة الفنان المبدع المتألق دوما عاصي الحلاني ابن الضيعة اللبنانية - منتديات زاخو
  التسجيل   التعليمات   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة


Loading

العودة   منتديات زاخو > الفن واخر اخباره > اخبار الفنانين و صورهم

اخبار الفنانين و صورهم ننشر هنا آخر اخبار المتعلقة بالفنانين و صورهم | صور الفنانين العراقيين | صور الفنانين العرب | صور الفنانين والفنانات الاجانب | صور اليسا | صور هيفاء وهبي | اخبار الفن | روتانا | اغانينا

كاتب الموضوع ابو فادي مشاركات 5 المشاهدات 11685  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك ÇäÔÑ ÇáãæÖæÚ
إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2011, 05:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو فادي
اللقب:
Photobucket
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو فادي

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 1789
المشاركات: 396 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : العراق الغالي
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو فادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابو فادي

المنتدى : اخبار الفنانين و صورهم
افتراضي قصة حياة الفنان المبدع المتألق دوما عاصي الحلاني ابن الضيعة اللبنانية

مولده: 29\11\1970
اسمه الحقيقي : محمد
اسم الوالد: مزين او زين
عدد الاخوه :13 ثلاثة اولاد وعشر صبايا
اسماء الذكور: حسين وهو الاكبر وكان بعد ثمان بنات ومحمد(عاصي) وترتيبه 11وعلي اصغر من عاصي
اسماء البنات : فاطمه, ثريا, حياة, ايات,حسن,ست الحسن,سعيده, سعاد,زينب,على ماظن وفاء
يملك مزرعة خيل بالحلانيه واسم الزرعه الروعه
عاصي الحلاني: أرى نفسي فــي أولادي وعائلتي واعمالي


بيروت ـ من هيام بنوت: قبل خمس سنوات كان عمره خمسة وعشرين عاماً عندما قرر المغني عاصي الحلاني أن تكون عارضة الأزياء كوليت بولس هي مرفأ سفينة أحلامه والميناء الذي يحط فيه رحاله.
وفي ليلة توسط فيها القمر السماء وتلألأت خلالها النجوم، سلم عاصي قلبه وعقله وحياته لكوليت وأبحرا معاً في رحلة الحياة، التي رزقا خلالها بأجمل زهرتين ماريتا ودانا، وجاء الوليد ليكمل ثلاث الورود التي تفوح رائحتها لتعبق منزلهما عطراً.
عاصي تزوج مبكراً لكن تألقه الفني توهج أكثر وأكثر، واعداد معجبيه ومعجباته في تزايد مستمر، ينتقل من نجاح الى آخر إلا أن عينيه معلقتان بأولاده وعقله دائم التفكير في مستقبلهم في حين يحتضنهم قلبه وينام كل مساء، أما كوليت فقد فضلت ترك الأضواء والانسحاب الى داخل منزلها لرعاية عاصي والأولاد.
سفينة حياتهم مستمرة في رحلتها، تتغلب على العواصف والشائعات وتقاوم الأمواج العاتية والرياح الهادرة بالحب والاخلاص والتفاهم.
«الرأي العام» التقت الفنان عاصي الحلاني وعائلته الصغيرة في منزله في الحازمية، وكان هذا حوار:

متزوج وأب لثلاثة اولاد, ماذا غيرت العائلة في حياتك؟
ــ الزواج والاسرة امران ضروريان في حياة كل انسان, ففي الزواج استقرار وراحة بال، أما الاولاد فيضفون على الحياة طعماً مختلفاً ويبعدون عنها الروتين, العائلة تشكل هدفاً مهماً في حياتي لانني ارى الغد عبر اولادي وافكر في كيفية إسعادهم وتأمين مستقبلهم.

هل تجد فيهم استمراراً لك؟
ــ عندما انظر إلى اولادي ارى نفسي عبرهم واحاول دائماً أن احقق لهم الاشياء التي كنت احلم بها,
تزوجت في سن مبكرة.
ــ لم يكن زواجي مبكراً قياساً بأي شاب عادي فقد كنت في الخامسة والعشرين, ولكنه ربما مبكر بالنسبة إلى وضعي كفنان.

ولكنك بهذا الزواج اختلفت عن زملائك الذين يعطون الاولية عادة لفنهم؟
ــ لست مقتنعاً بان الفنان عندما يتزوج يخف رصيده من المعجبين, فإذا عرف كيف يوفق بين حياته الفنية وحياته العائلية فلا بد من ان ينجح ويحقق الاستمرار, لا شك في ان الامر لا يخلو من المخاطرة ولكن على الفنان ان يتعامل بذكاء مع هذه المسألة، كما ان الزوجة تؤدي دوراً كبيراً على هذا الصعيد إذا كانت متفهمة وقادرة على استيعاب الظروف, عندما ارتبطت بي كوليت كنت فناناً، ولم اكن انساناً عادياً ومن البديهي جداً ان يكون عقلها كبيراً وصدرها رحباً.
الزوجة المتفرغة

يجب الا ننسى ايضاً انها كانت سابقاً تحت الاضواء وتعرف جيداً الظروف التي تحوط بالانسان المشهور؟
ــ لم تسعَ زوجتي إلى الشهرة ولو كان الامر غير ذلك، لما قبلت بالزواج واكتفت بدورها الحالي بعدما ارتبطت بها, العمل بالنسبة إليها كان مورد رزق.
اقصد انها تعرف ضريبة الشهرة.
ــ منذ ان تزوجنا طلبت منها ان تتفرغ للبيت والعائلة.
ثمة فنانون يتحدثون عن الصعوبات التي تعترضهم عندما يحاولون الفصل بين حياتهم الفنية وحياتهم العائلية.
ـ بل ان الامر سهل جداً إذا عرف الفنان كيف يتعامل مع هذا الموضوع.
ولكن سفره وارتباطاته في الخارج تفرض عليه الابتعاد عن العائلة.
ــ عندما يكون في لبنان، يستطيع ان يمضي اوقات فراغه مع عائلته واولاده، بدل ان يضيعّها من دون فائدة, ولا اقصد بعائلتي زوجتي واولادي فقط، بل حتى امي وابي واشقائي وشقيقاتي.

أب لثلاثة اولاد, هل تكتفي بهذا المقدار ام انك تفضل العائلة الكبيرة؟
ــ أحبّ العائلة الكبيرة ولكنني لا افضلها لنفسي، وخصوصاً في الظروف الحالية, قد انجب ولداً رابعاً وقد لا افعل, العائلة الصغيرة نعطيها أكثر من وقتنا.

ماذا عن علاقتك بابنتيك ماريتا ودانا ووحيدك الوليد؟
ــ لا افرق بين الذكر والأنثى واحبهم جميعاً بالمقدار نفسه.

يقال ان الفتاة أكثر عاطفة في علاقتها مع والدها؟
ــ لا يزال الوليد في عامه الأول, لا شك في أن الفتاة تكون دائماً قريبة من والدها وحنونة ولا اعرف كيف يمكن ان تكون علاقة الوليد بي عندما يكبر.

هل تشعر بالتقصير احياناً نحوهم؟
ــ ابداً, وقت فراغي كله لهم، نتغدى ونتعشى معاً وامضينا الصيف على الشاطئ , ألعب معهم وأكون ولداً بينهم.
احياناً ,,, نعم

الا توافق ان الفن يأخذ من وقت العائلة؟
ــ احياناً نعم وخصوصاً عندما تكثر اسفاري إلى الخارج, ولكن عندما اعود إلى بيروت أكرس كل وقتي لهم ولا أشعرهم بغيابي.

هذا من ناحيتهم ومن ناحيتك؟
ــ أشتاق إليهم كثيراً, إذا غبت ساعة عن البيت سرعان ما اشعر انني اريد أن اكون معهم.

هل يمكن ان تصطحبهم معك إلى الخارج؟
ــ سفري دائماً يرتبط بالعمل, فحتى لو اصطحبتهم لن اتمكن من رؤيتهم، لانني أنام نهاراً وأسهر ليلاً لذلك أفضل ان يبقوا في لبنان كي لا أتعبهم.

اطلقت اسم الوليد على ابنك تيمناً بالامير الوليد بن طلال؟
ــ تربطني صداقة ومحبة واحترام بالوليد بن طلال كما انني احب هذا الاسم كثيراً, جمعتني جلسة به وكانت زوجتي كوليت حاملاً فسألني: «ما رأيك ان تسمي مولودك الجديد الوليد؟، فاجبته: «يسعدني هذا كثيراً».

إلى أي مدى يعنيك ان يحمل ابنك اسمك؟
ــ لا أهتم بهذا الأمر، فما الفائدة ان يحمل ابني اسمي ويفتقر إلى الاخلاق والسمعة الجيدة؟ لا يجوز ان نربط الابن بالاب، أو العكس، ويجب ان نتخلى عن هذه التقاليد,
ولكن تبقى لـ «الصبيّ» نكهة خاصة؟
ــ اهلي يعلقون اهمية كبيرة على هذه الناحية, فبعدما ولد الوليد اخذ والدي يلحّ علي ان انجب صبياً آخر, وتقول له زوجتي كوليت مؤيدة: «اريد صبياً ثانياً ولكن عاصي لا».

هل تعتمد مع اولادك التربية نفسها التي اعتمدها اهلك معك؟
ــ اساليب اللهو واللعب تطوّرت حالياً ولكن القيم والاخلاق هي نفسها, اربي اولادي بالاسلوب نفسه الذي اعتمده اهلي في تربيتي، وكذلك اهل كوليت في تربيتها, الامكانات المادية المتاحة لاولادي هي افضل مما اتيح لي لان أحوال اهلي كانت «على قد الحال»، ولكن الحمد لله انهم تمكنوا من اعطائنا تربية صالحة.
دور الاب

كيف تحدد دورك كأب؟
ــ اترك الدور الاساسي في تربية الاولاد لزوجتي حتى تتمكن من الامساك بزمام الامور، وممارسة سلطتها عليهم عندما أكون غائباً, احياناً اجد نفسي حنوناً معهم اكثر من اللازم ربما بحكم سفري وغيابي عنهم, لذا لا اتمكن دائماً من تأنيبهم أو فرض سلطتي عليهم,

الا تنزعج كوليت من هذا الموضوع وخصوصاً انه يحملّها مسؤوليات مضاعفة؟
ــ بل تجد سعادتها فيه, لقد تفاهمنا على هذه المسألة رغم تضارب وجهات النظر بيننا, مثلاً احب ان يسهر الاولاد معنا، ولكن كوليت تفضل ان يناموا باكراً, واجدها محقة في موقفها ولكنني كما ذكرت، اجد نفسي ضعيفاً امامهم.

الا تعتقد ان هذا الامر يمكن ان يؤثر سلباً على علاقتك بهم في المستقبل؟
ــ في بيت اهلي، كانت امي مسؤولة عن تربيتنا عندما كنا صغاراً, كان والدي يمضي وقته في العمل ولا يعود إلا مساء، يتناول طعام العشاء معنا، ثم نخلد إلى النوم, ظروف الموظف العادي لا تختلف عن ظروف الفنان من حيث الوجود في البيت, والتفرغ للاولاد يكون عموماً في العطلة.

كيف تمضي اوقاتك عندما تكون في البيت؟
ــ في غرفة الجلوس, اتابع مساءً البرامج الوثائقية بالاضافة إلى الاخبار، ومن وقت إلى آخر المنوعات.
هل تمانع ان يعمل اولادك في الفن وخصوصاً انهم ظهروا معك في بعض البرامج والاعمال؟
ــ افضّل ان يظلوا بعيدين عن الفن، ولا اعتبر ظهورهم الحالي اكثر من «ولدنة», ففشلهم في الفن قد يقضي على مستقبلهم.

الا تعتقد ان القرار لهم وحدهم وخصوصاً ان اهلك عارضوا في البداية احترافك؟
ــ كان يمكن ان افشل، ولو حصل ذلك لقضيت على مستقبلي.

عاصي الحلاني

الجنسية: لبناني
تاريخ الميلاد: 1973
بدأ عاصي الحلاني عام 1992 في برنامج استديو الفن بعد أن فاز عن فئة الأغنية التراثية.
مع بدايته كانت أغنية الهوارة أكثر الأغنيات طلباً وقد أداها بشكل متقن حتى أطلق عليه لقب "ملك الهوارة الجديد"، بعد أن كان اللقب للمغني (ألن مرعب).
عرفه الناس من أغنية "وأنا مارق مريت"، وتوالى بعدها النجاح، حيث صدر له ألبوم "يا ناكر المعروف"، "يا ميمة"، "ودلوني"، "شوق الصحارى" وآخر البوم صدر له هو "مثل الكذبة"، الذي حازت أغنياته على المراتب الأولى في مسابقات الأغنية العربية.
متزوج من العارضة السابقة وملكة جمال لبنان 1991 كوليت بولسن وله منها ولد وبنت




بـــقـــــلــم عــــاصـــــي الحـــــلانـــي
--------------------------------------------------------------------------------
أمسكت القلم، وبدأت بالكتابة.. فكرت: ماذا عساني أكتب وقد تركوا لي حرية أن أتناول ما أريده من الموضوعات، وفكرت ما هو احب الأشياء إلى قلبي، ويمكن أن أتحدث عنه، فوجدته ثلاثة: الحلانية مسقط رأسي.. والخيل والفروسية.. والغناء والموسيقى وهما محور حياتي.ماذا أحدثكم عن الحلانية التي تقع شامخة في وسط منطقة البقاع؟
وعلى الرغم من انني من مواليد بيروت، إلا أن حنيني إلى الحلانية كان يزداد يوماً بعد يوم، فكنت أراها في عيني، كأنها أبي وأمي.. كانت قريتي بالنسبة إلي اقرب إلى الحلم منها إلى الحقيقة، إلى أن جاءت الأحداث المشؤومة، وذهبت إليها، لأكتشف أن الواقع أجمل بكثير من الحلم. سهول خضراء "على مد عينك والنظر" كما نقول بالدارج.
والحلانيون أهل كرم وضيافة، ويحتوون الضيف بصدرهم الرحب، وكأنه صديق أو قريب، فلا يمكنك دخول بيت في الحلانية إلا وتخرج بإحساس أنك أصبحت فرداً منهم.ومنذ ذلك الوقت، تعلقت بها، وقررت أن أبني بيتاً لي ولعائلتي فيها.
كبرت العائلة، وزدنا ثلاثة، وهم ملائكتي مرتيتا ودانا والوليد، وأردت أن ينشأوا نشأة طبيعية بعيدة عن الأضواء، وأحببت أيضاً أن يتعلقوا منذ صغرهم بقريتي التي هي قريتهم، لذلك، عندما أكون في بيروت وليس لدي أي ارتباط، أتوجه وعائلتي في نهاية كل اسبوع إلى الحلانية، حيث انشأت مزرعة للخيول، تضم مجموعة من الخيول، أذكر منها "غيتار" وهو حصاني المفضل و"ياميمة" و"أحلى العيون".. وكما تلاحظ عزيزي القارئ، فإن معظم الأحصنة تحمل اسماء أغاني.
وعندما لقبت بـ "فارس الأغنية العربية"، تمنيت بالفعل لو أنني كنت فارساً من العصور الغابرة، فكلكم أحبائي قراء وقارئات "عيون" تعلمون ما معنى أن يكون الرجل العربي فارساً، وما هي معاني الفروسية عند العرب..
انها رمز الشهامة والكرم والعفو عند المقدرة. وعندما أقوم بجولتي المعتادة في المزرعة، فمن المستحيل أن أكون وحيداً، فالوليد مثلاً، يفضل أن يذهب إلى الحلانية وأن يتابع الحصان "غيتار" على أن يقضي أوقاتاً ليست ممتعة على شاطئ البحر، وعند مغيب الشمس، نجتمع معاً نحن أفراد العائلة والأصدقاء، وبالأخص أصدقائي من شعراء وملحنين لأن حياتي كلها غناء وموسيقى وألحان، وغالباً ما يأتي الأصدقاء من بيروت ونقضي الليل سوياً، خصوصاً أن من أبرز تقاليدنا، قرارات من بند واحد، ينص على زنه ممنوع على من يدخل عند آل الحلاني مساءً أن يخرج من دون أن يقضي الليلة عندهم..
فلكل صديق زائر من المدينة جناح مخصص له، يشعر فيه أنه في بيته.
تبدأ السهرة عادة بالحديث عن الموسيقى والشعر، وأجد نفسي، مثل غيري من نجوم الوطن العربي، أحمل على عاتقي مسؤولية كبيرة، وهي المحافظة على التراث الموسيقي العربي، وفي الوقت نفسه لدي محاولات عديدة للتطوير، من أجل الوصول إلى الآخر.. والوصول إلى الآخر لايعني أن "نفرنج" موسيقانا، بل يعني أن نطورها، بحيث تصبح قريبة من أذن المستمع العربي، فأنا لست مطرباً فقط، وإنما ملحن أيضاً، والمطرب الأصيل هو الذي يستطيع أن يختار ويتذوق اللحن، ويعرف إمكانات صوته، ويرصد دائماً ماذا يريد منه جمهوره: أن يستمر كما هو، أو أن يتغير، أو يبدل طريقة أدائه، أو نوعية الأغاني التي يقدمها.. كل هذه الأشياء أضعها في حساباتي حين أقدم على تقديم عمل جديد.
وأخيراً، قرائي الأحباء وجمهوري العزيز، هذا هو عاصي الحلاني.. ابن الحلانية المحب للقرية، العاشق للخيل، والراهب في محراب الغناء والموسيقى إلى الأبد

الفنان اللبناني عاصي الحلاني ، صاحب صوت عذب جميل قوى يتحرى الدقة البالغة في اختيار كلمات أغانيه له أسلوبه الخاص في التعبير خاصة في أغاني الفيديو كليب مستواه الفني في نضج مستمر ، فعاصي الحلاني هو فنان غني عن التعريف ،فالكل يعرف من يكون عاصي المطرب اللبناني الذي إشتهر بالأغاني الفلكلورية اللبنانية و الأغاني البدوية،و استطاع أن يحتل مكانة مميزة وصل إليها بموهبته الأصيلة و الحس الفني الذي يتمتع به.
وطفولة عاصى كانت قاسية فهو لم يعيش طفولته ، حيث انه نشاء في ظل الحرب ، التى أثرّت علّيه كثيراً حتى في سن المراهقة لم يكن مجنوناً كالباقين و كان يشعر أنه يجب أن يكون ناضجاً خصوصاً أنه بدأ العمل منذ أن كان في 15 من عمره للحصول على المال،وقد بدأ عاصى الغناء وهو طفلاً صغيراً في المدرسة،لكن في عام 1985م قرر أن يغني أغنية خاصة به و كان عمره 15 عاماً،و حينها كان يتعلم العزف على العود في معهد الموسيقى و في احدى المرات قال له أستاذه ( لديك صوت جميل، ولذلك ساقوم بتلحين لك اغنية سأحصل لك على الكلمات ) ، و بالفعل قام الأستاذ بتلحين الأغنية و أتى بالكلمات من أحد الشعراء، لكن عندما عاد إلى منزله، قال لأهله فتعرض للتوبيخ و أخذعَلقة ساخنة ،لأنهم لم يرغبوا أن ينشغل عاصى عن الدراسة بأمر آخر، وكان يذهب إلى معهد الموسيقى دون علمهم، و اخذ عاصى عَلقة أكبر عندما علموا كلفت الاغنية ،فالأغنية في ذلك الوقت كانت تكلفتها ستة آلاف ليرة لبنانية و ووالده كان موظفاً في الدولة و معاشه في الشهر ألف ليرة فقط.
ثم اضطر الى بيع سلسالاً من الذهب كان يمتلكه ،و بدأت يجمع المال من هنا و هناك حتى استطاع أن يصل الى المبلغ المطلوب ، و سجّل أول أغنية و كانت بعنوان (سلمت عليك) لكن بعد كل هذا العناء الأغنية فشلت ولم تنجح نهائياً، فخبرته كانت ضعيفة حتى صوته لم يكن ناضجاً بالقدر الكافي ،و في عام 1986م عاود الغناء مرة أخرى و لم ينجح أيضاً ،فالحرب كانت طاغية و الدعم الإعلامي مفقود ، ولكن في عام 1988م دخل في مسابقة(إستديو الفن)و نجح في فئة الغناء الفلكلوري،و في عام 1989م سجّل أول ألبوم غنائي له و بدأ المشوار و منذ ذلك العام الى الآن و هو بصدر كل عام ألبوم غنائي ، ولكن البوم و أنا مارق مريت فى عام 1993 كانت الإنطلاقة الحقيقة له .

طرح في الاسواق الالبوم الغنائي لفارس الاغنية العربية عاصي الحلاني بعنوان " فرصة عمر " انتاج روتانا والألبوم يتضمن إحدى عشرة أغنية وهي: "بقول ما بقول" كلمات سمير نخله، "غالي" كلمات طوني أبي كرم، "فرصة عمر" كلمات صفوح شغاله، "ريف العين" كلمات نزار فرنسيس، "شو حبينا" كلمات سمير نخله،"بحبك إنت" كلمات طوني أبي كرم.. والأغاني جميعها من ألحان الفنان طارق أبوجودة.
كما يضم الألبوم أربع أغنيات من ألحان الحلاني نفسه وهي: "مريت جنب خيامهم" كلمات نزار فرنسيس، "يعني إيه" كلمات غانم جاد شعلان، "ست الستات" كلمات غانم جاد شعلان، "يا مرني طبعك" كلمات منصور الشادي. وأخيراً أغنية «قدامي عيون» كلمات الياس ناصر وألحان تركان.
وبهذة المناسبة يحيي عاصي الحلاني حفلاً غنائيا في القاهرة حيث سيقدم مجموعة من أغانيه الجديدة وذلك مساء يوم 30 تموز الجاري خاصة ان للفنان عاصي جمهوراً كبيراً يعشق صوته في مصر.
وبهذه المناسبة ستقيم روتانا للمطرب عاصي الحلاني مؤتمراً صحافياً في القاهرة خلال فترة وجوده هناك سيتحدث فيه عن الألبوم «فرصة عمر» بعد أن جدد في أسلوبه.
وقال الحلاني في مؤتمر صحافي عقد أول من أمس في القاهرة في حضور مسؤولي شركة "روتانا" المنتجة للألبوم إن اختيار عنوان "فرصة عمر" جاء لكون كلمات الألبوم مليئة بالمشاعر والأحاسيس، حسب صحيفة الحياة.
ورداً على سؤال عن رأيه في الثنائيات "الدويتو" قال: "لا اعتبر الدويتو شيئاً أساسياً في حياة اي مطرب ولكنه - الدويتو - لا بد من أن يكون على شكل حوار وليس اغنية بين اثنين".
وأشار الى انه قدم دويتو بعنوان "ما لي صبر" عام 1999 ونال عنه جائزة افضل فيديو كليب في مهرجان الاذاعة والتلفزيون.
وعن أسباب اختياره أغنية "غالي" ليتم تصويرها فيديو كليب وليست الاغنية التي تحمل اسم الألبوم "فرصة عمر" قال عاصي الحلاني انه تم اختيارها لان فيها دراما واختلافاً بحسب ما أكد المخرج سعيد الماروق ومزجاً موسيقياً بين الشرقية والغربية معاً.
واعتبر ان التلحين هو حال أو خواطر يجب ان يقوم بتوصيلها الى الجمهور من خلال كلمة جديدة وموضوع يهم كل الناس ويحسونها ويتعايشون معها. وختم حديثه بتمنيه تقديم عمل سينمائي "يخدمني كمطرب ولكن ما عرض عليّ الآن لم يعجبني".
وكان المؤتمر الصحافي بدأ بعرض فيلم تسجيلي بعنوان "سنين بلون الشمس" يحكي مشوار عاصي الحلاني مع الغناء منذ عام 1988 ونجاحاته سواء في الحفلات الغنائية أم المهرجانات التي شارك فيها وحصل على جوائز عدة
يذكر ان عاصي قام بتصوير أغنية "غالي" من الألبوم الجديد في استنبول / تركيا تحت إدارة المخرج سعيد الماروق في ثاني تعاون يجمع بينهما، ويباشر الحلاني في وقت قريب إحياء سلسلة حفلاته في الربوع اللبنانية وغيرها.
أكد الفنان عاصي الحلاني ان انطلاقته الحقيقية بدأت من مصر هوليوود الشرق وانه لولا التشجيع الذي وجده له من المصريين في بدايته لما استطاع أن يفعل شيئا أو يحقق أي شهرة ولذلك فإنه يفضل ان تكون انطلاقة أي ألبوم جديد له من مصر ووسط الجمهور المصري الذي يتسم بالحس الفني.
يقول: تعلقت بأرض مصر وجمهور مصر والمسئولين الذين منحوني العديد من الجوائز التشجيعية ولذلك كان أول تفكير لي لغناء ألبومي الجديد أن أبدأ من مصر وهذا ليس غريبا فمصر فتحت ذراعيها لكل العرب.. ولم نعرف نغمة مصري أو لبناني أو سوري وإنما تعلمنا أننا كلنا نحمل الهوية العربية.. وقال عاصي الحلاني انه لم يبتعد عن جماهيره في القاهرة وان ما يتردد من تركيزه علي الغناء في الفضائيات فقط غير صحيح بدليل انه علي استعداد لتلبية أي دعوة لمؤتمرات أو حفلات أو مهرجانات فنية وانه أحيا أكثر من مائه مناسبة مصرية في العام الماضي.. وعن ألبومه الجديد "فرصة عمر" قال انه يتضمن أكثر من لون غنائي وتوزيع موسيقي مختلف ولذلك فهو يشعر بخوف شديد جدا من مواجهة الجمهور بهذا الألبوم ولن يطمئن حتى يلمس رد فعل الجمهور بنفسه.
وعن إطلاق اسم "فرصة عمر" علي الألبوم قال: لأن كلمة فرصة عمر مليئة بالمشاعر والأحاسيس وهي كأغنية بها رومانسية شديدة ونحن في حاجة إلي ذلك الآن في ظل ظروف صعبة يعيشها الإنسان المعاصر.. وبالنسبة لاختياره أغنية غالي للتصوير فيديو كليب بدلا من "فرصة عمر" قال: حين بحثنا عن أغنية للتصوير لم أجد أفضل من غالي لأن بها موسيقي تصويرية أكثر من الأغنيات الأخرى ويوجد بها مزيج بين الشرقي والغربي.. وأكد حرصه علي احتواء ألبومه علي أكثر من أغنية باللهجة المصرية إلي جانب حرصه علي الغناء بلهجة بلده أيضا ولكنه صعب أن يقدم كل الألبوم باللهجة المصرية حتى لا يتهم أنه يبيع الماء في حارة السقايين.
وعن فكرة تقديم عمل للسينما قريبا قال عاصي لصحيفة الجمهورية : السينما بالنسبة لي ليست هدفي ولكن هوايتي هي الفن الغنائي وان أكون مطربا في المقام الأول ورغم انه يعرض علي سيناريوهات كثيرة إلا أن السيناريو الذي يقنعه لم يصادفه بعد وهو ليس ضد التمثيل بدليل ان تصوير أي أغنية بنظام الفيديو كليب يساعد بشكل كبير في انتشار الأغنية والدعاية لها وعن مدي تأثير الإذاعات الخاصة مثل f.m علي مستقبل سوق الكاسيت.. قال: هذه الإذاعات بمثابة وسيلة للدعاية للعمل لكن صعب أن تؤثر علي سوق الكاسيت لأنها لن تذيع الشريط كاملا والمستمع حين يحب الفنان لا يكتفي له بأغنية واحدة من الشريط بل لابد أن يسمع كل الشريط....ملاحظة الموضوع منقول

تحياتي لكل عشاق هذا الفنان انا مو بس اعشقة وانما اموت عليه وعلى اغاني ...
تحياتي ابو فادي السناطي


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات ، اغاني، اخبار، زاخو ،منوعات













التوقيع


عاشق العراق وطني الى موتي
اذا أردت أن تحب... فلا تحــب بعمـــق
حتى تتاكد بان الطرف الاخر يحبك بنفس العمق...... فعمــــق حبــك
اليـــــوم.... هـــو عمـــق جرحك غد

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 12:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الشاعر زياد البيداري
اللقب:
المشرف على قسم الشعر والخواطر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشاعر زياد البيداري

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1051
المشاركات: 1,970 [+]
بمعدل : 1.19 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : العراق
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشاعر زياد البيداري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فادي المنتدى : اخبار الفنانين و صورهم
افتراضي

عاشت ايدك ابو فادي معلومات مميزة
اتمنى لك الموفقية والنجاح وتحقيق احلامك يا وردة












رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 12:21 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الشماس نادر زاخولي
اللقب:
Photobucket
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشماس نادر زاخولي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 2
المشاركات: 23,444 [+]
بمعدل : 13.55 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : تركيا/ اسطنبول
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشماس نادر زاخولي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشماس نادر زاخولي

كاتب الموضوع : ابو فادي المنتدى : اخبار الفنانين و صورهم
افتراضي

عاشت الايادي عل الموضوع اكثر من رائع و ننتظر المزيد من الابداع












التوقيع




إنتبه !
نحن لانود اجباركم على الرد بأى وسيله كانت كاخفاء الروابط حتى يتم الرد اولا وغيرها من الوسائل المهينة في نظري لشخصية العضو فلا تحبط من قام بتسخير نفسه لكتابة الموضوع ورفع محتوياته.. فلا تبخل وارفع من معناوياته ولن يكلفك مثلما تكلف هو فقط اضغط على الرد السريع واكتب شكراً وأنت المستفيد لأنك ستولد بداخله طاقه لخدمتك كل ما نريد هو ان تفيد وتستفيد بشكل أكثر تحضرا
وشكرا للجميع
الناجحون يبحثون دائما عن الفرص لمساعدة الآخرين
بينما غيرهم يسأل أولا : ما الذي سأستفيده من تقديم يد المساعدة
هكذا أعيش وهذا ماأفعله



رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 08:03 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
نجمة البحر
اللقب:
Photobucket
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 3997
المشاركات: 2,661 [+]
بمعدل : 2.29 يوميا
اخر زياره : [+]
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فادي المنتدى : اخبار الفنانين و صورهم
افتراضي

عاشت الايادي عل الموضوع اكثر من رائع و ننتظر المزيد من الابداع














التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 24-08-2011, 09:24 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
andiana bedawed
اللقب:
Photobucket
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية andiana bedawed

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 1473
المشاركات: 4,661 [+]
بمعدل : 2.89 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : canada
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
andiana bedawed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فادي المنتدى : اخبار الفنانين و صورهم
افتراضي

مشكور على الموضوع الحلو












التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2012, 09:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
دموع الورد
اللقب:
Photobucket
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الورد

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 2964
المشاركات: 5,788 [+]
بمعدل : 4.17 يوميا
اخر زياره : [+]
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دموع الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو فادي المنتدى : اخبار الفنانين و صورهم
افتراضي

عاشت الايادي عل الموضوع












التوقيع




يا يسوع الوديع المتواضع القلب ، اجعل قلبنا مثل قلبك الاقدس .




[/URL]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 06:44 PM